فيديو.. الكشف عن تدخل صلاح في اختيارات المنتخب.. «مرة وحيدة»

محمد صلاح

كشف محمود فايز، مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن تدخل محمد صلاح في اختيارات قائمة المنتخب مرة وحيدة، خلال الفترة التي كان يتولى فيها المدرب الأرجنتيني القيادة الفنية للفراعنة.

وقال «فايز» في تصريحات تليفزيونية: «البعض يتصور أن محمد صلاح يتدخل في اختيارات المنتخب، وخلال فترة تواجدي بالجهاز الفني مع كوبر، لمدة وصلت إلى 3 سنوات و7 أشهر، لم يتدخل نجم ليفربول مطلقا في اختيارات المنتخب، إلا مرة وحيدة فقط».

وتابع: «المرة الوحيدة كانت عندما قرر كوبر ضم 23 لاعبا بقائمة الفراعنة المشاركة في أمم إفريقيا 2017، إلا أن صلاح تدخل من أجل ضم حمادة طلبة، ليكون اللاعب رقم 24 في القائمة، تحسبا لحدوث أي إصابة».

وواصل: «كوبر اقتنع بوجهة نظر محمد صلاح، خاصة أن حمادة طلبة قدم إنقاذا تاريخيا أمام نيجيريا، أسهم في تأهل المنتخب لأمم إفريقيا 2017 وقتها، فضلا عن روحه القتالية وحب اللاعبين له ولتواجده في المعسكر حتى لو على سبيل التكريم، وبالفعل أصبح حمادة طلبة اللاعب رقم 24 بالقائمة».

واختتم محمود فايز: «الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يظهر في المباريات دائما وهو يتحدث مع محمد صلاح، ببعض الأمور الفنية، وهو أمر متبع مع كل النجوم الكبار بأي فريق».

التعليقات