A A A
تونس والدنمارك

كشفت تقارير فرنسية اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الفوز التاريخى الذى حققته تونس على نظيره الفرنسى بهدف دون رد، أمس الأربعاء، فى بطولة كأس العالم. اضافة اعلان

وتفوق وهبى الخزرى على نفسه، ليقود منتخب تونس لفوز مثير على نظيره الفرنسى بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وكشفت إذاعة "راديو مونت كارلو" اليوم، أن تونس مهددة بفقدان انتصارها على حساب فرنسا فى اللقاء التاريخى، بالأمس، والذى شهد لقطة مثيرة للجدل فى نهاية اللقاء عقب إلغاء الحكم النيوزيلندى ماتيو كونجر لهدف أنطوان جريزمان، بعد العودة لتقنية الفيديو.

الشبكة الفرنسية أشارت إلى أن المادة رقم 10 من لائحة مجلس الاتحاد الدولى لكرة القدم، تقول بإنه يتم إلغاء هدف الفرنسى جريزمان، وتمنع عودة الحكم لتقنية الفيديو فى حال قام باستئناف المباراة بعد توقف معين، إلا فى حال معينة.

وتشير الإذاعة إلى أن الحالات الوحيدة التى يمكن الرجوع إليها لتقنية الفيديو عقب استئناف المباراة، السلوك غير اللائق والألفاظ الخارجة ومجموعة أخرى من التصرفات المشينة.

وتؤكد مونت كارلو أن القرار النهائى من الفيفا سيكون باحتساب الهدف، وبالتالى انتهاء المباراة بالتعادل وليس فوز تونس وهو ما يحرم الأخير من فوز تاريخى.