A A A
كهربا

حالة من الغموض داخل صفوف النادى الأهلى، وذلك بشأن مستقبل وموعد عودة محمود كهربا جناح الفريق الأحمر، الذى أصبح مطالب بدفع أكثر من 2.5 مليون دولار قيمة غرامة نادى الزمالك، وذلك من أجل العودة للمشاركة من جديد فى المباريات. اضافة اعلان

ويتعامل النادى الأهلى بشكل غير واضح فى ملف أزمة محمود كهربا حتى هذه اللحظة، حيث كان فى البداية الحديث عن عدم دفع الغرامة فى بداية الموسم، وذلك حتى لا يستفيد الزمالك من المقابل المادى الكبير فى ضم صفقات محلية، ولكن الأبيض تعاقد مع 10 صفقات.

عاد الحديث من جديد، قبل مواجهة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك، عن عقوبة محمود كهربا، ووقتها خرج البعض داخل القلعة الحمراء، ليؤكد تعمد الأهلى عدم دفع قيمة الغرامة، وذلك لمنع الزمالك من رصد مكافآت مالية كبيرة للاعبين حال الفوز باللقب المحلى!.

فى الوقت الحالى، عاد الحديث من جديد عن اتجاه جهاز الكرة فى القلعة الحمراء، لعدم دفع الغرامة فى الوقت الحالى، وذلك من أجل زيادة أزمات الزمالك المالية فى ظل حديث رئيس النادى، بشكل مستمر عن وجود حجز على أرصدة النادى.

ومن جديد عاد الحديث عن تعمد النادى الأهلى، عدم دفع الغرامةإلا بعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حتى لا يضم نادى الزمالك صفقات جديدة فى يناير المقبل لتعزيز صفوفه.

ويبقى السؤال الذى يطرح بين جمهور النادى الأهلى، متى يعود جناح الفريق الأحمر للمشاركة من جديد فى المباريات؟.