A A A
البرازيل

أكد ليوناردو باتشي «تيتي» مدرب منتخب البرازيل أن الفوز الذي حققه منتخبه اليوم على حساب نظيره السويسري بهدف دون رد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة من كأس العالم قطر 2022 لم يكن سهلا، بعدما فرض المنافس الكثير من الصعوبات. اضافة اعلان

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة :«كانت مباراة مختلفة تماما عن المباراة السابقة.. الحصول على النتيجة المرجوة احتاج إلى جهود كبيرة، خصوصا أن المنتخب السويسري تراجع إلى الخلف وكان ينتظر أن نرتكب الأخطاء حتى يشن علينا الهجوم المرتد، لقد أظهروا صلابة كبيرة، لكننا وجدنا الحلول وسجلنا هدفا تم إلغاؤه ثم سجلنا هدفا آخر».

وعن التغييرات التي قام بها في المباراة، قال /تيتي/: نملك مجموعة جيدة وكبيرة من اللاعبين المميزين، وعندما لا تسير الأمور وفق ما نريد، نحاول أن نجرب خططا أخرى، لذلك نقوم بالتغييرات، لكن بالنسبة لباكيتا فقد اشتكى من إصابة وتم استبداله مبكرا باللاعب رودريغو الذي قدم مستوى طيبا للغاية".

وعن غياب نيمار، قال:«هو لاعب من طراز عال جدا ومن الطبيعي أن نفتقده لأنه يستطيع أن يغير نتيجة المباراة في أي وقت، لكننا في الوقت نفسه نملك لاعبين مميزين يسيرون على خطى نيمار وقادرين على أن يسدوا الفراغ».