A A A
غانا

أعرب أوتو أدو، مدرب منتخب غانا لكرة القدم عن سعادته بفوز منتخبه على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة (3- 2)، ورضاه عن الأداء الذي قدّمه اللاعبون في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لنهائيات كأس العالم قطر 2022. اضافة اعلان

وقال مدرب منتخب غانا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «في المجمل نحن راضون عن مردودنا أمام كوريا الجنوبية وسعداء بالفوز وحصد النقاط الثلاث.. بالتأكيد كانت هناك لحظات فارقة في المباراة والخصم صعّب علينا المهمة وضغط لكننا استطعنا اللعب بطريقة أفضل واستحوذنا على الكرة، وكان لدينا الكثير من المحاولات الهجومية وتمكّنا من استغلال فرصنا وتسجيل الأهداف، وحاولنا إيقاف الركلات العرضية وتخطينا هذه الصعوبات ورجعنا بقوة.. أهنئ اللاعبين على الأهداف التي أحرزوها ونستطيع الآن أن نهنئ أنفسنا ونفخر جدًا بأداء حارس المرمى اليوم ونحن سعداء بالانتصار».

وأضاف: «محمد قدوس لاعب رائع جداً وله حظ وفير وكان سبب فوزنا اليوم.. سأكون سعيداً جداً بمشاركة المزيد من المنتخبات التي بإمكانها منافسة المنتخبات الأوروبية ولو كان منتخبا مصر أو نيجيريا في المونديال لكانا قدّما أيضاً مستويات كبيرة والقارة الإفريقية مليئة بالمنتخبات القوية».

وتابع: «محمد قدوس شخصية ولاعب رائع وذكي عندما يلعب الكرة وهو على أفضل مسار لأن يصبح لاعبا عظيما، أعرفه منذ 7 سنوات عندما كنت مدربا مساعدا بالأكاديمية ونحن سعداء جدا».

وعن مواجهة أوروغواي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، قال مدرب غانا: «أوروغواي منتخب آخر ويمتلك مهاجمين ممتازين يلعبون بطريقة محكمة، وكما قلت كل مباراة لها خطتها وتضعنا على المحك.. نحن واثقون جداً في أنفسنا ولا وجود لانتقام.. نحن فقط نريد أن نلعب ونحقق الفوز».