نجم المصري يسابق الزمن للحاق بمواجهة الزمالك

منذ أسبوعين
المصري

واصل الجزائري عبد الرحيم دغموم، لاعب فريق النادي المصري، برنامج تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، في مباراة إنبي الأخيرة، والتي أسفرت عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

ويسعى الجزائري عبد الرحيم دغموم للحاق بتدريبات الفريق بالتزامن مع استئناف التدريبات بعد غد الثلاثاء، فور حضور جميع اللاعبين من الراحة التي منحها إيهاب جلال المدير الفني للفريق، قبل دخولهم في معسكر مغلق ببرج العرب قبل لقاء الزمالك.

ويأمل دغموم في اللحاق بالمواجهة الهامة المنتظرة أمام الزمالك، والمشاركة فيها من أجل مساندة فريقه لتحقيق الفوز، نظرًا لأهمية هذه المباراة من قبل كافه جماهير الفريق الأخضر.

وحسب ما كشفه مصدر بالجهاز الفني لفريق المصري، بدأ دغموم أولى مراحل علاجه بحقن البلازما، لسرعة تماثله للشفاء، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لجلسات تأهيلية مكثفة، وستتم متابعته من قبل الجهاز الطبي للفريق، على أن يتم تحديد مشاركته في التمرينات ويتم تجهيزه بشكل جيد لإلحاقه بالمباراة حال تماثل للشفاء.

ويستعد الفريق البورسعيدي لمباراته أمام فريق الزمالك في دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الكروي 2022/2021، والمقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد برج العرب.

التعليقات