فيديو.. مخطط الزمالك لحل أزمة الدفاع

منذ شهرين
الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن نادي الزمالك يفاضل بين عدة اختيارات، لحل أزمته الدفاعية، بعد تعرض لاعبه محمود حمدي الونش لإصابة طويلة، ستبعده عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، حيث قد يلجأ الفريق الأبيض لضم مدافع أجنبي تحت السن، أو قيد محمد عبد السلام في قائمة الفريق الأول، بعدما وضع على قائمة الانتظار في بداية الموسم الحالي.

وقال «فايق»، في حديثه من خلال برنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»: «إذا ظهر مدافعو الزمالك وهم مصطفى الزناري، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي بالإضافة للصاعد محمد طارق بمستوى جيد في التدريبات خلال فترة التوقف، وشعر فيريرا أنه ليس هناك أزمة في خط الدفاع، فإن الزمالك لن يتجه لشراء مدافع جديد في سوق الانتقالات الشتوية».

وتابع: «لو رأى فيريرا أن هناك مشكلة في خط الدفاع، سوف يتجه الزمالك مباشرة للتعاقد مع مدافع جديد ومن الوارد أن يكون أجنبي تحت السن، أو ضم محمد عبد السلام لصفوف الفريق الأول، ورفعه من قائمة الانتظار».

وأكمل: «فيريرا يرفض خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف، وذلك لغياب العديد من اللاعبين سواء مع المنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي، بالإضافة لإصابة أكثر من لاعب واحتياجهم للتأهيل».

وأتم حديثه: «الزمالك لم يتخذ قراره النهائي بشأن مصير حمزة المثلوثي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ولم تحسم الأمور حتى الآن، حيث سيتم ترك الملف لنهاية الموسم، انتظاراً لدراسة حالة اللاعب الفنية ورأي المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا».

التعليقات