فيديو.. لجنة التخطيط أوصت بإعارة نجم الأهلي

منذ شهرين
الأهلي

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أوصت بإعارة اللاعب محمد محمود خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، وعدم بيعه بشكل نهائي، كما تطرق للحديث عن الأزمة الدفاعية التي يمر بها الفريق الأحمر، قبل مباراة المقاولون العرب في ربع نهائي مسابقة كأس مصر.

وقال «فايق»، في حديثه من خلال برنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»: «لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أوصت بإعارة محمد محمود، ولم توصي على الإطلاق ببيعه».

وتابع: «لجنة التخطيط ترى أن اللاعب لم يحصل على فرصته كاملة، وتعافى من الإصابات التي تعرض لها، وسيكمل مسيرته مع الفريق، لكنه سيخرج على سبيل الإعارة لفترة، هو يمتلك عدة عروض رسمية وعلى رأسها سيراميكا كليوباترا بقيادة المدرب أحمد سامي المهتم بضم لاعب الأهلي».

وتطرق للحديث عن الأزمة الدفاعية التي يمر بها النادي الأهلي، قبل مواجهة المقاولون العرب، حيث علق قائلاً: «الفريق يفتقد لخدمات محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم ومحمود متولي، بالإضافة لسفر أيمن أشرف للنمسا لإجراء فحص طبي بسبب إصابة في ركبته».

وأكمل: «هذا الكم من الإصابات، سيدفع كولر للاستعانة بخدمات رامي ربيعة، والذي تماثل للشفاء وبدأ في الدخول بالتدريبات الجماعية، ولن يكون متاحاً سوى محمد مغربي للاعتماد عليه كمدافع ثاني في مواجهة المقاولون».

التعليقات