فيديو.. الونش يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

منذ شهرين
محمود الونش

أكد محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك والمنتخب الوطني، أنه بات قريبا من بداية التأهل والخضوع للعلاج الطبيعي، وذلك عقب خضوعه لعملية جراحية على مستوى الوتر الخاص بالعضلة الخلفية في إنجلترا منذ أيام.

وقال الونش في تصريحات تليفزيونية لقناة نادي الزمالك: «سأبدأ العلاج الطبيعي قريبا تمهيدا للعودة إلى التدريبات.. أشكر مرتضى منصور على وقفته معي».

وأضاف: «رئيس نادي الزمالك لم يقصر معي وقرر على الفور سفري إلى إنجلترا لإجراء العملية الجراحية.. كما أود أن أشكر الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك والدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر على وقفتهما معي».

وتابع: «سأعود إلى مصر بعد الاطمئنان على حالتي خلال 48 ساعة.. وأشكر زملائي في الزمالك على اهتمامهم بالسؤال علي والجميع داخل الفريق على قدر المسؤولية».

وأوضح: «الزمالك لا يقف على أحد والموجود يسد أشكر جماهير الزمالك على دعمهم لي ومساندة الفريق راض بقضاء الله، وأتمنى التوفيق للزمالك الموسم الحالي».

واستكمل الونش حديثه، قائلا: «كنت أتمنى خوض مباراة السوبر المصري الأخيرة أمام الأهلي، والتوفيق غاب عن الزمالك.. وفيريرا أستاذ للمدربين على مستوى العالم وخسارة مباراة ليست نهاية المطاف أشكر فيريرا وأمير مرتضى على تواصلهما معي للاطمئنان على حالتي الصحية».

التعليقات