A A A
منتخب الناشئين

تعرض منتخب مصر للناشئين«مواليد 2006»، للهزيمة على يد نظيره الليبي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين. اضافة اعلان

وتقدم منتخب ليبيا في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، بهدف عن طريق أحمد المسماري المحترف في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء عجز عبدالمنعم تامر حارس منتخب مصر للناشئين عن التصدي لها.

وأدرك منتخب مصر التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عقب عرضية من علي نوفل ارتطمت في يد لاعب منتخب ليبيا، لينجح عمر سيد معوض في تسجيل الركلة بنجاح.

واستطاع منتخب ليبيا خطف التقدم من جديد، بتسديدة مروان الزقوزي من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 58، بعد هفوة من الظهير الأيسر أمير علاء في تشتيت الكرة بالرأس، لتصل إلى داخل منطقة الجزاء.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مواليد 2006 مع نظيره المنتخب التونسي في الجولة الثانية، يوم الجمعة 11 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا، قبل أن يختتم المواجهات بلقاء المغرب يوم 14 نوفمبر.