فيديو.. شوبير: فيتوريا غضبان من الشناوي

منذ شهرين
شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الغموض يحيط بموقف محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، من الانضمام لمعسكر الفراعنة خلال شهر نوفمبر الجاري، وخوض ودية بلجيكا المحدد لها الثامن عشر من الشهر الجاري بالكويت، لافتا إلى أنه تواصل مع إعلامي كويتي وأكد له غياب نجم الريدز عن التواجد مع بعثة المنتخب في الكويت.

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «عندما أبلغني الإعلامي الكويتي بموقف محمد صلاح، تواصلت مع مصدر مهم جدا داخل اتحاد الكرة وأكد لي أن نجم ليفربول سيتواجد مع بعثة الفراعنة في الكويت وسيخوض ودية بلجكيا».

وتابع حارس الأهلي الأسبق: «عدت مرة أخرى للإعلامي الكويتي ونقلت له كلام المسؤول الكبير باتحاد الكرة، وكان رده كلمة واحدة أفلح إن صدق، وهو ما يجعل هناك حالة من الترقب حول انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب، ومن وجهة نظري الشخصية أرى أن نجم ليفربول حزين بسبب عدم وجود المنتخب في كأس العالم، ورغم ذلك أعتقد أنه سيفضل لعب ودية مع منتخب بحجم بلجيكا».

وتحدث أحمد شوبير عن غضب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، من حارس بيراميدز أحمد الشناوي، قائلا: «أحمد الشناوي في أول معكسر طلب ارتداء القميص رقم 1، والحصول على شارة القيادة، وهو ما أغضب البرتغالي فيتوريا، وقد لا يتواجد حارس بيراميدز في معسكر نوفمبر الجاري».

التعليقات