فيديو.. عدلي القيعي: فيتوريا قراراته مش "من دماغه"

معاذ محمد
منذ 3 أشهر
عدلي القيعي

انتقد المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وذلك بسبب تصريحاته بشأن استبعاد كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق الأحمر، من معسكر الفراعنة الذي سينطلق في شهر نوفمبر الجاري.

كان فيتوريا، قال عن سبب استبعاد كريم فؤاد، من معسكر المنتخب "استدعيت كريم فؤاد في المعسكر الأول وقت أن كان الأهلي لا يثق في قدرات اللاعب، كنت أنا واثقًا في قدراته، وأعرف أسلوب لعبه، لكني في الوقت الحالي أحتاج لرؤية لاعب آخر في نفس المركز كي أحكم على مستواه".

وقال عدلي القيعي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "أنا كنت لا أحب التعليق على اختيارات فيتوريا، لقائمة المنتخب خاصة في تلك المرحلة، ولكن القائمة في غرابة، وكنت أتمنى أن لا يبرر فيتوريا، اختياراته، لأن من حقك أن تختار القائمة، لكن هتبرر مبرراتك مش مقنعة".

وأضاف: "أنت عاوز تشوف ناس تانية في مركز كريم فؤاد، في أي مركز؟ هو حاليًا متألق في مركز الجناح"، مضيفًا: "المشكلة ليست في عدم اختيار كريم فؤاد، ولكن المشكلة أنك بررت استبعاد اللاعب إنك عاوز تشوف ناس تانية في مركزه! ما تشوف ناس تالتة، ما أنت ضميت لاعبين لا يشاركون مع أنديتهم!".

واختتم عدلي القيعي، تصريحاته قائلاً: "واضح من خيارات فيتوريا، إن قراراته مش (من دماغه)".

التعليقات