غيابات الأهلي والزمالك في السوبر

الاهلي والزمالك

يغيب 8 لاعبين بشكل رسمي عن مواجهة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الإمارات على ملعب هزاع بن زايد بحضور 25 ألف مشجع 12 ألف ونصف لكل فريق.

ويغيب عن الفارس الأبيض محمود حمدي الونش والذي تعرض لإصابة قوية بافتتاحية الدوري المصري أمام سموحة تسببت في ابتعاده عن الأبيض وسيغيب لمدة تزيد عن 4 أشهر، فيما تأكد غياب السنغالي إبراهيما نداي، الجناح الأيسر، بسبب الإصابة؛ إذ غاب عن الظهور في مباراتي سموحة وسيراميكا كليوباترا.

فيما يواصل نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، الغياب عن الأبيض، بسبب استمرار عملية التأهيل للاعب بعد إجراء جراحة غضروف الركبة.

أما في النادي الأهلي فتأكد غياب أليو ديانج نظرا لمعاناته من آلام الإصابة على مستوى العضلة الخلفية، وتأكد غياب الثنائي محمد محمود وزياد طارق عن المباراة، لأسباب فنية، إذ يخوض الثنائي تدريبات منفردة مع فريق الشباب بالنادي الأحمر بقرار رسمي من قبل السويسري مارسيل كولر.

فيما يستمر غياب عمار حمدي، خاصة في ظل خضوعه للتأهيل بعد تماثله للشفاء من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي.

التعليقات