A A A
تشافي

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن مواجهة بايرن ميونخ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، ستكون بمثابة الانتقام. اضافة اعلان

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذى نقلت تصريحاته صحيفة «موندو ديبورتيفو»، الإسبانية: «أتوقع مواجهة خصم قوي بدنيا ويعمل بشكل جيد تكتيكيا، بايرن من أفضل الفرق في العالم، وهى مباراة مهمة يجب أن نفوز بها بغض النظر عما يحدث، علينا أن نظهر باللعب والانتصار أن ما حدث ضد بايرن من قبل كانت وصمة عار في كرة القدم، يجب أن نظهر أننا يمكن أن نكون على مستوى هذا النوع من الفرق».

وتابع «بقدر ما هى معجزة، لدينا أمل ضئيل، نحن في وضع غير مريح للغاية، يجب ألا نفقد عقليتنا، وبعد الكلاسيكو بدا الأمر وكأنه كارثة، تعاملنا بشكل جيد مع منافسين أقوياء، يجب مواصلة إظهار أننا فريق يمكنه التنافس ضد هذا النوع من الخصوم بغض النظر عما يحدث في ميلانو».

وعن إمكانية تغيير أسلوب اللعب، كشف «هذا يعتمد على المباراة، نشغل وسط الملعب أكثر، ويوجد لاعب حر، وهو جزء من المعركة التكتيكية للمدربين، اللعب بمهاجم صريح يعتمد على الظروف في المباراة، وإذا لم يكن لديك مهاجم، يمكنك التكيف مع الأمر، والآن لدينا مهاجم صريح غير عادي».

وحول تصريحات مورينيو الساخرة، علق «ليس لدي ما أجيب عنه، وإذا كان علينا اللعب في الدوري الأوروبي، سننافس بقوة».

وعن ليفاندوفسكي، أكد «إنها مباراة انتقام في كرة القدم، وفرصة له وللفريق الكتالوني، كيسي اضطر للمشاركة المباراة الماضية بعد إصابة جافي، وسيكون لديه دقائق مهمة للفريق، خسارة سيرجي روبيرتو مهمة، لدي ثقة كبيرة به، من المؤسف إصابته لأنه كان في أفضل لحظاته هذا الموسم».