A A A
فيريرا

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل جلسة جوسفالدو فيرير المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك مع حارس الفريق محمد عواد، قبل لقاء السوبر.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،فيريرا جلس مع محمد عواد وأبلغه بأنه لديه بعض التذبذب رغم أنه يمتلك فرصة ذهبية للمشاركة أساسيًا، والبعض تحدث أن المنافسة مع محمد صبحي تسببت في هزة نفسية لدى محمد عواد، فيريرا أكد له بأنه قادر أن يكون حارس مصر الأساسي. اضافة اعلان

وأضاف شبانة، كولر خرج بتصريح مفاجيء وقال أن الزمالك كتاب مفتوح بالنسبة له، لأول مرة أراه يصرح بهذه الجرأة وقد يرغب في زرع الثقة في نفوس لاعبيه قبل اللقاء، كولر مدرب يقرأ الخصم بشكل جيد، وفيريرا كذلك، وستكون مباراة كبيرة جدًا على الخط، فيريرا فاز بالبطولات مع الزمالك، وكولر سيكون أمامه تحدي لحصد أول بطولة، وبالتالي الأمور ستكون صعبة بين الثنائي وغير متوقعة على الخط.

وأتم شبانة،أليو ديانج سيغيب عن السوبر ويعاني من مزق في العضلة الخلفية وسيغيب من 3 إلى 4 أسابيع، والأهلي عنده أكثر من لاعب قادر على اللاعب في هذا المركز، مثل أكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمود متولي.