A A A
طاهر محمد طاهر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام أسوان، المحدد لها السابعة مساء اليوم الأحد، بملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، مشددا على أن السويسري مارسيل كولر، يقدم مفاجأة في كل مباراة، ومفاجأة مباراة اليوم، كانت استبعاد أيمن أشرف، من القائمة، بعدما استبعد ياسر إبراهيم، في المباراة السابقة. اضافة اعلان

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «طاهر محمد طاهر يغيب عن مباراة أسوان بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الإسماعيلي بالجولة الأولى، ومدة إيقافه أعتقد أنها ستكون 3 مباريات وليس مباراتين».

وأضاف: «أتمنى من رابطة الأندية أن تعلن عقوبات كل جولة بمجرد نهايتها، لأن على سبيل المثال الأهلي لم يعرف حتى الآن عدد مباريات إيقاف طاهر محمد طاهر، رغم أن بداية الجولة الثانية اليوم».

وواصل شوبير: «من ضمن مفاجآت كولر، وضع بيرسي تاو في القائمة الخاصة باللقاء، وهو يضع اللاعب في حساباته خلال الفترة الأخيرة، ويرغب في تجهيزه لمباراة السوبر أمام الزمالك، والحيرة ستكون في مركز رأس الحربة كل مباراة، بين الاعتماد على محمد شريف أو شادي حسين أو حسام حسن، ولكن الميزة أن كولر جهز اللاعبين الثلاثة».

واختتم تصريحاته: «الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أسوان، خاصة أنها البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك في السوبر الجمعة المقبل، بالإمارات».