A A A
خالد الغندور

رد الإعلامي خالد الغندور، على تصريحات محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن عدم وجود عدالة في حضور الجماهير لمباريات الفريق الأول لكرة القدم في بطولة الدوري الممتاز. اضافة اعلان

كان محمد سراج، قال في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "لابد من وجود عدالة في دخول الجماهير. رأيت الصور والفيديوهات في مباريات اليوم. جمهور الأهلي في مباراة الإسماعيلي لم يكن متساويًا مع مباريات أخرى. أمر غير مقبول بالنسبة لي".

ورد خالد الغندور، على تصريحات محمد سراج، حيث قال في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "حد بيقولي إن أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي بيرمي كلام إن جمهور الزمالك دخل أكثر من جمهور الأهلي.. عاوز أديله معلومة، مع كل الاحترام والتقدير لكل الناس احنا بنحترم كل الناس ولكن بحب أوضح المعلومات، شركة تذكرتي والشركة المسؤولة عن دخول الجماهير معندهاش خيار وفقوس ومعندهاش كوسة، أي شخص دخل الملعب يكون معه التذكرة ويكون هناك معلومات كاملة عنه".

وأوضح: "في فرق كبير جدًا بين ملعب برج العرب الذي يسع لأكثر من 70 ألف مشجع وملعب المقاولون العرب الذي يسع إلى 30 ألف مشجع".

وأضاف: "لازم تعرف إن في حاجة اسمها زوايا تصوير ومدرجات قريبة من بعض ومدرجات بعيدة عن بعض وملعب كبير وملعب صغير، لذلك يظهر للبعض أن هناك عدد جمهور زيادة في ملعب المقاولون".