A A A
عدلي القيعي

علق جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عل تصريح عدلي القيعيـ، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، بشأن منع مسؤولي اتحاد الكرة كلاتنبرج عن ممارسة مهام عمله على أفضل نحو. اضافة اعلان

وقال جمال الغندور، في تصريحات إذاعية «لا حق لي في التعليق على تصريح القيعي بالتأكيد هو يوجه رسالة معينة ولكني لا أعلم من هم المسؤولين المقصود بهم التصريح، ولكن مسؤولي اتحاد الكرة هم من استقطبوا هذا الخبير الأجنبي».

واستطرد: «رأيي منذ قدوم كلاتنبرج أننا لسنا في حاجة لخبير أجنبي هل جاءووا به من أجل اراحة تفكيرهم والحد من هجوم الأندية نظرًا لكونه أجنبي».

وواصل: «رأيي في ملف استقطاب حكام أجانب معروف، التحكيم الأجنبي وصمة عار في تاريخ التحكيم المصري، والواقعة الوحيدة التي حدثت خلال وجودي مسؤولًا هي استقطاب حكام أجانب لمباريات القمة، وذلك لأنه قيل لنا انه قرار وزاري لاجراءات أمنية».

وأردف: «ماذا فعل كلاتنبرج في السعودية، خلال العام الذي قضاه هناك كان كل حكام مباريات الدوري أجانب، لدرجة أن فيفا حذر الاتحاد السعودي من عدم اشراك حكامهم الوطنيين».

وأضاف: «التحكيم في الدوري المصري كفرقة الصاعقة، ظروف صعبة، وتوقعي مع كلاتنبرج طوفان من التحكيم الأجنبي في الدوري المصري»