A A A
رضا عبدالعال

تحدث رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن رأيه في الموسم الجديد من الدوري المصري، الذي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل، مشيراً إلى أن جميع الأندية دعمت صفوفها بالصفقات، وستكون مستعدة لبداية المسابقة، ومضيفاً أنه يتوقع أن يكون فريق سيراميكا كليوباترا هو الحصان الأسود للبطولة في موسمها الجديد 2022-2023، وقد ينافس على لقب الدوري العام. اضافة اعلان

وقال «عبدالعال» في تصريحات تليفزيونية: «الموسم الجديد من الدوري سيكون صعب جداً، الأندية كلها قوية، لأن الجميع دعم صفوفه ومستعدين، ونتائج الشهر الأول هتفرق جداً».

وتابع: «كنت أتوقع فوز الاتحاد السكندري على حساب أسوان، ولكن رأيي أن التعادل هو النتيجة الأقرب بسبب توقيت المباراة، نظراً لإقامة اللقاء عصراً».

وأكمل: «مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا ستكون مواجهة قوية جداً، لكنني أتوقع الفوز لسيراميكا وأرى أنهم سيكونون الحصان الأسود للدوري المصري في الموسم الجديد، إن لم ينافسوا أيضاً على لقب الدوري».

وواصل: «أتوقع فوز البنك الأهلي على فاركو، والأهلي والزمالك سيتجاوزان عقبتي الإسماعيلي وسموحة، وبيراميدز سيتفوق على حساب إنبي».

وأتم: «المقاولون العرب سيتعادل مع غزل المحلة، وفيوتشر سيتغلب على حرس الحدود، وطلائع الجيش سيفوز أمام الداخلية، والدوري سوف يرتفع مستواه حتى قبل انطلاق منافسات كأس العالم».