A A A
هناء حمزة

قال الإعلامي محمد شبانة،  أن هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الطائرة، دخلت في مداخلة معنا وقالت نصًا إن نجلتها تم تزوير عقدها مع الأهلي وإنها كانت توقع على اضافة اعلان

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،الأهلي مؤسسة لها مكانة كبيرة جدًا، ففكرة التزوير هو أمر غير مقبول جدًا بالنسبة له، لكن الاتهام بالتزوير أمر في غاية الخطورة ويُقلل من قيمته، ده الأهلي هو القدوة والتاريخ والمكانة والعظمة، الأهلي المؤسسة المصرية الأصيلة، كلها أمور تُجبر الأهلي، الاهلي له قيود حتة على الناس اللي بتدير المؤسسة، فكلمة تذوير كالطلقة في قلب كيان الأهلي.

وأضاف، كلمة تزوير دفعت الأهلي للانتفاض في القضية، والآن هم منتظرين الفصل من اتحاد الكرة الطائرة، لذلك كلمة التذوير ده أمر غير مقبول.

وأكمل شبانة، الأهلي قرر أقصى درجة من التصعيد، لأول مرة أسمع أن يدعو الأهلي بسبب أزمة لجمعية عمومية، وأن الأمور تتجه لشطب عضوية هناء حمزة من النادي الأهلي.

وواصل شبانة، انتشرت فيديوهات للبنت "مريم"، أثناء توقيعها مع الكابتن خالد مرتجي والعامري فاروق نائب رئيس النادي، وهي توقع بل وتبصم على العقود.

وأتم، تحدثنا أمس بأن حق الرد للنادي الأهلي مكفول، والجميع لديه الحرية في التعبير عن رأيه، الكابتن هناء حمزة عرضت أزمتها، والأهلي أرسل لنا فيديوهات للرد على الأمر، مؤكدًا أن الأمر أصبح بين أيدي الشؤون القانونية، وأؤكد أنني سمعت وليس مؤكد أن هناك اتجاه لشطب عضوية هناء حمزة.