A A A
محمد صبحي حارس الإسماعيلي يشاهد هدف عبدالله السعيد

شن محمد صبحي حارس المرمى الإسماعيلي السابق ، هجومًا حادًا على المسؤولين داخل القلعة الصفراء ، مؤكدًا أنهم رفضوا الاستمرار مع الفريق والتعامل معه بشكل سيء. اضافة اعلان

وقال صبحي في تصريحات لبرنامج “في الملعب وأنت سايق” مع الاعلامي ابراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم: “حاليا لم أنضم إلى أي ناد.

وتابع: “كنت سعيدا بالعودة للنادي الإسماعيلي الموسم الماضي ، وبقي موسم في عقدي ، وبعد تعاقد الإدارة مع أحمد عادل ، ووجهة نظرهم الفنية أني لن أفيد الفريق ، ولم يخبروني في وقت مبكر ، وقالوا لي قبل إغلاق سوق الانتقالات “.

وأضاف: “من وجهة نظري ، يمكنني أن ألعب ، الإدارة تحارب من أجل إبعادني ، ولن أعلن انتقالي رغماً عنهم”.

وتابع: “إذا كانت وجهة نظري هي الابتعاد عن الفريق ووضعي على قائمة الانتظار بعد تاريخي ، فلماذا لم يخبروني منذ البداية ، كنت أحاول اللعب بالإسماعيلي وأعلن اعتزالي من خلال قلعة الدراويش وطلبوا الاستمرار في النادي انظروا ماذا يفعل الاهلي. والزمالك مع نجومهم الكبار.

وتابع: “قيل إنني لم أشارك الموسم الماضي فهل كانت الصفقات الجديدة تلعب مع أنديتها؟ الكتائب الإلكترونية تقول من الأفضل عودة سعفان الصغير لحراسة المرمى الإسماعيلي بدلاً من محمد صبحي ، لا ، أحب النادي أكثر منك ، رفضت الانضمام إلى الأهلي والزمالك ، أسطورة هذا النادي.

وتابع: “كيف يقال هذا عني؟ في نفس الوقت دخل عصام الحضري النادي ويبلغ من العمر 46 عامًا ، وأرادوا ضم محمد عبد المنصف البالغ من العمر 45 عامًا”.

وأشار إلى: “تحدثت مع حسني عبد ربه وقلت له: أرجوك ، أريدك أن تعينني على العودة، وعلمت انه اخبر النادي برغبتي في التواجد ولكن قال لهم لست مسئول عن المستوي الفني ”.

وختم: لن أعلن اعتزالى وسأنتظر حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة. سأستمر حتى لو لعبت في دوري الدرجة الثانية. لدي أهداف لا حدود لها.

أريد العودة إلى الإسماعيلي والفوز بالبطولة ، وهذا حقي في النادي ، (تحدثت إلى طوب الأرض) من أجل العودة ، لكن المسؤولين لا يريدونني العودة “.