A A A
رابطة الاندية

أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، الموافقة على عدد الجماهير المسموح بحضورهم إلى المدرجات، بداية من الموسم الجديد، بالتأكيد على أنه جرى رفع العدد الذي كان مسموحاً بدخوله في الموسم المنقضي وهو «5 آلاف متفرج». اضافة اعلان

أكد «دياب» خلال المؤتمر الصحفي الخاص بسحب قرعة الدوري الممتاز، السماح بحضور 6 آلاف متفرج مع بداية الموسم الجديد، على أن تبدأ المسابقة يوم 18 أكتوبر الجاري، وتنتهي يوم 30 يونيو 2023.

وكشف رئيس رابطة الأندية، عن بعض التغييرات في الموسم المقبل من الدوري الممتاز، لعل أبرزها تغيير شكل الدرع، بجانب إضافة مكافآت مالية لحامل لقب المسابقة المحلية بداية من الموسم المقبل.

وجاء ذلك أثناء مراسم سحب قرعة الدوري الممتاز، بعدما قررت رابطة الأندية أن تمنح الثنائي البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ومحمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب، شرف سحب قرعة الدوري الممتاز، الذي سينطلق خلال الفترة بين 18 أكتوبر وحتى 30 يونيو من عام 2023.

يشار إلى أن الزمالك يدخل الموسم المقبل من الدوري الممتاز، حاملاً لقب المسابقة المحلية، للمرة الثانية على التوالي، بينما اكتفى الأهلي بالمركز الثالثا وحسم التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.