A A A
يحيى الكومي وياو أنور

وجه المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، رسالة طمأنينة لجماهير النادي الإسماعيل، مؤكدًا أنه تم إبرام العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. اضافة اعلان

وأضاف: "تم الاستقرار على قوام الفريق بشكل نهائي استعداداً لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المحلي".

وتابع : "قوام الفريق بات مكتملاً ولن يتم إضافة آى لاعبين جدد وذلك وفق استراتيجية مجلس ادارة النادي والتي اتفقت مع رؤية الجهاز الفني الحالي بقيادة الاسباني خوان جاريدو ".

وواصل رئيس النادي : "هذا القرار جاء بعد جلسات ومباحثات من قبل إدارة النادي مع المختصين والخبراء وكذلك الجهاز الفني للفريق والذى أكدوا جميعا على الاكتفاء بالعناصر الجديدة بجانب اللاعبين الحاليين ومع تحقيق الانسجام والتناغم ووصل الفريق لأعلى معدلات بدنية سيظهر الفريق بالشكل المشرف والمرضي لجماهيره فى ظل المساهمة في إعادة البسمة علي جماهير وشعب الإسماعيلية ".

وأردف : "سعيد للغاية بحالة التفاؤل والرضى لدي الجماهير ونعدهم بأننا سنقدم موسم مميز يكون على قدر التطلعات المأمولة".

وأختتم حديثه : "تلك التعاقدات والصفقات الجديدة تمت وفق خطة بدأت من الموسم الماضي وبمجهود مُضني وكبير من رئيس النادي ومجلس الإدارة والقائمين على ملف التعاقدات وأحمد الله عز وجل على هذا التوفيق وأتمنى من الجماهير استمرار الدعم باعتبارها الحافز الأول لهؤلاء اللاعبين على التألق والإبداع فى الملعب ".