A A A
تريزيجيه

أعرب فيليب كليمنت، المدير الفني لنادي موناكو الفرنسي، عن قلقه الكبير من محمود حسن تريزيجيه الجناح الدولي المصري، لاعب فريق طرابزون التركي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي. اضافة اعلان

وقال كليمنت خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة موناكو وطرابزون: «فريق طرابزن يمتلك لاعبا مميزا هو تريزيجيه صاحب الخبرات الدولية الكبيرة والقارية مع منتخب بلاده».

وأضاف: «في النهاية تنتظرنا 90 دقيقة كاملة أمام طرابزون الذي يمتلك عدة لاعبين أصحاب الجودة والخبرات الكبيرة أمثال هامسيك صاحب المسيرة الكبيرة والطويلة مع نابولي، وكذلك بارترا الذي لعب لفريقي برشلونة، وبوروسيا دورتموند».

وتابع مدرب موناكو: «في مباراة فيرينكفاروس كان رد فعلنا جيدا أمامهم في الشوط الثاني، ومع ذلك سجلوا هدفا، لذا علينا إظهار أفضل ما لدينا على الإطلاق في المباراة التالية أمام طرابزون غدا».

وواصل: «تحدثت مع اللاعبين لفترة طويلة عقب مباراة الأداء الهزيل أمام فريق فيرينكفاروس في الجولة الماضية».

واختتم: «فقط علينا التركيز على أنفسنا ونحقق نتيجة إيجابية أمام طرابزون بأي شكل ومهما كلفنا الأمر، نعم المباراة ليست حاسمة في تأهلنا للأدوار المقبلة، لكن المجموعة بها أربعة أندية بنفس المستوى، الأمر متروك لنا لنثبت أننا الأفضل».