A A A
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب نادي الزمالك من تدعيم صفوفه بصفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الزمالك أبرم صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخلص اللاعبين الأجانب والدنيا كلها تمام، فاضله صفقتين، يتم حسمهم خلال الفترة الحالية، واعتقد أن الأمور سهلة للغاية. اضافة اعلان

وأضاف شوبير: الزمالك سوف يحسم الصفقة الأولى عمرو السيسي لاعب فريق طلائع الجيش، وخلاص الموضوع انتهى، لمجرد إنهاء الإجراءات وقد يكون الإعلان اليوم أو غدا، خاصة وأني تحدثت عن هذه الصفقة من فترة، وخرج أحد المسئولين في النادي العسكري وتحدث بشكل غريب ونفى الأمر.

وأوضح نجم الأهلي السابق: بمجرد وصول المقابل المالي للفريق العسكري من نادي الزمالك، الخاص بالصفقة، سوف يتم الإعلان بشكل مباشر، إلا لو حصل مفاجأة مدوية، ولكن غير ذلك اللاعب في طريقه للزمالك.

وأكمل: الصفقة الثانية هي يوسف حسن مهاجم فريق وادي دجلة الشاب، وكنت طالبت بعدم أخذ تصريحاته السابقة عن اللعب للأهلي، وربما تنتهي الصفقة بشكل رسمي لنادي الزمالك خلال ساعات، وبكده يكون الزمالك عمل موسم انتقالات مميز.

وشدد أحمد شوبير في نهاية حديثه قائلا: ليس لي القدرة على الحكم على البنيني سامسون لاعب الفريق الجديد، ولا إبراهيما نداي ولا زكريا الوردي، ولكن الصفقات المحلة مميزة للغاية.