شوبير للأهلي بعد انتقادات الجماهير للقميص الجديد: حطوا قطن في ودنكم

منذ شهرين
احمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة الانتقادات الموجهة لإدارة النادي الأهلي، بشأن القميص الجديد للفريق، وغياب شعار نادي القرن عن القميص.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، إن النادي الأهلي سيقوم بتسليم لاعبيه القميص الجديد اليوم، كما أن الفريق يسافر به لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف موجهًا حديثه لإدارة الأهلي: أعملوا الصح للنادي، ولا تدعوا الهاشتاجات تؤثر على قراراتكم، طالما متأكدين إنكم تقومون بالدور الصح وعاملين عقد كويس، يراعي مصالح النادي، ولا تفتحوا الباب أمام آراء الجماهير.

واستكمل: أحيانا كلام الناس يكون ليس مهمًا، وأحيانا كلامهم يكون مهمًا، وأحيانا أخرى كلامهم لا يقدم أو يأخر، الناس تظن إن الأندية تضرب الأرض وتظهر الفلوس بعدها، الأندية دائمًا ما تكون محتاجة للأموال لجلب الصفقات ورعاية من أين ستحصل هذه الأندية على كل هذه الأموال، عمرو شاهين المدير التنفيذي السابق لشركة الأهلي أصدر بيان هامًا تضمن كافة التفاصيل.

واختتم حديثه، موجهًا رسالة لإدارة النادي الأهلي: حطوا قطن في ودنكم أمام انتقادات الجماهير، ولا أحد يستطيع التشكيك في لإدارة النادي وسعيها لعمل كل شيء من أجل الفريق.

التعليقات