A A A
محمود الخطيب

لا تزال مشكلة صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تطفو على سطح الأحداث داخل القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية قبل وضع الرتوش النهائية على قوام الفريق في الموسم الجديد. اضافة اعلان

وخرج صلاح محسن من قائمة الفريق المحلية للموسم الجديد مما دفع اللاعب مؤخرًا للانقطاع عن حضور تدريبات الفريق وطالب بفسخ تعاقده.

ورفض صلاح محسن كل محاولات الأهلي خلال الأيام الماضية من أجل إعارته خلال الموسم الجديد حتى يحصل على الفرصة ويشارك ويثبت نفسه من جديد، ويتمسك بفسخ تعاقده وهو ما يرفضه الأهلي تماما خاصة في ظل المقابل المادي الكبير الذي دفعه الأهلي لضمه من إنبي قبل عدة سنوات.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي التواصل مع صلاح محسن قبل سفر الفريق إلى تونس لمواجهة اتحاد المنستيري التونسي وعقد جلسة أخيرة مع اللاعب من أجل إنهاء الأزمة الحالية بين النادي واللاعب.

وطالب الخطيب سيد عبدالحفيظ بتوصيل رسالة إلى صلاح محسن مفادها ألا يلتفت إلى وكلاء اللاعبين لأنه على قوة الأهلي ولن يتركه بلا مقابل تحت أي ظرف من الظروف، وطالبه كذلك أن يقنعه بالخروج على سبيل الإعارة ولو لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

الخطيب طلب أيضاً من سيد عبدالحفيظ أن يبلغ اللاعب أن الأهلي يريد مصلحته وأن انقطاعه عن التدريبات يضر به كثيراً وبمستقبله كام يعرضه للخصومات الكبيرة من قيمة عقده مع النادي الأهلي.