A A A
محمد صلاح يورجن كلوب (6)

أكد يورجن كلوب ثقته الكبيرة في لاعبي فريق ليفربول، على الرغم من البداية غير الموفقة إلى حد ما، سواء على صعيد منافسات الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا. اضافة اعلان

وحصد ليفربول 10 نقاط من أصل 7 مباريات في الدوري الإنجليزي، ليحتل الريدز المركز التاسع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا، قال كلوب: «من الجيد لنا أن نلعب بعد يومين، المباراة الأخيرة لنا كانت بمثابة لحظة سيئة، جميعنا أراد الفوز في المباراة السابقة، حاولنا حتى اللحظة الأخيرة، لكننا استقبلنا هدفًا، غدًا فرصة جديدة لنا لكي نعود على الطريق الصحيح ونفوز».

وبسؤاله عن الحالة بطاقم الفريق: «الطريقة التي نلعب بها هي نفسها كما في السنوات الماضية. كان لدينا نفس الهيكل والتكتيك في العام الماضي، فزنا بكأسين في الموسم الماضي، على الرغم من أننا لم نبدأ بشكل جيد».

وحول أهداف فريق ليفربول في الموسم الحالي، أكد كلوب: «لم ينته شيء بعد.. علينا العودة مرة أخرى.. كنا متأخرين بجدول ترتيب الدوري في العام الماضي بـ 15 نقطة وكنا قريبين جدًا من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.. أولًا علينا أن نفوز بالمباريات».

وعن الثقة بفريق ليفربول، قال كلوب: «هل تعتقد أن كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي في قمة ثقته بنفسه؟ يحدث لنا جميعا هذا الأمر.. مثلما حدث مع ليونيل ميسي الموسم الماضي إلى حد كبير. عليك أن تخطو خطوة في الاتجاه الصحيح وعندما تكون جاهزًا تعود الثقة».