A A A
الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس عديدة في النادي الأهلي أهمها عروض زياد طارق لاعب الفريق، ومصير إتمام صفقة مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني، ورحيل لاعب جديد من صفوف الفريق الأحمر لنادي الداخلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. اضافة اعلان

وقال «شوبير» في تصريحاته عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»: «زياد طارق لديه أكثر من عرض، أبرزهما عرضين من ناديين في الدوري المصري، والأهلي ينتظر حسم الاتفاق مع مارسينهو لحسم مصير لاعبه الشاب».

وتابع: «الأهلي يمتلك كتيبة من النجوم في خط الهجوم، مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر وبرونو سافيو، والفريق الأحمر في حيرة من أمره».

وواصل: «الأهلي سوف ينتظر رأي المدرب مارسيل كولر، ولكن إدارة النادي لن تفرط في اللاعب، سوف تسمح فقط برحيله على سبيل الإعارة وليس البيع، سواء لمدة عام أو عامين، وسيتم حسم الأمور خلال الأيام المقبلة، وحال ضم مارسينهو، ستكون احتمالية إعارة زياد طارق كبيرة».

وأكمل: «محمد نصير لاعب الأهلي الصاعد أنهى إجراءات إعارته لنادي الداخلية، قبل انطلاق الموسم الجديد».

وأتم: «محمد شريف جاهز، ولم يشارك في المباراة الودية الماضية بقرار من مارسيل كولر، الذي رغب في منحه تدريبات بدنية أفضل، ولا يرغب في وضعه تحت الضغط خلال الفترة الحالية، ومعجب بإمكانياته».