A A A
رونالدو

كشف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي حقيقة الدخول في مفاوضات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد فهد بن نافل رئيس الهلال خلال مقابلة تليفزيونية، دخول إدارة ناديه في مفاوضات مع رونالدو، لافتًا أن هناك بعض المعوقات حالت دون إتمام الصفقة. اضافة اعلان

وأوضح رئيس الهلال "كان هناك أزمة أننا نسير في اتجاه أن قرار مركز التحكيم لن يكون منعنا من التعاقدات، وكنا متفائلين بذلك ولكن نحترم القرار ولم نكمل المفاوضات".

وشدد، فهد بن نافل، أن نادي الهلال السعودي قادر علىانتداب أفضل لاعبي العالم، مشيرًا أن صفقة رونالدو كادت أن تتم بنجاح حال صدر قرار بالسماح بالتسجيل.

ورفض فهد بن نافل التطرق إلى القيمة المالية التي رصدها نادي الهلال السعودي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط رونالدو ابن 37 عامًا، بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب عدم مشاركة فريقه في دوري أبطال أوروبا، لكن لم يرحل قائد منتخب البرتغال بسبب تمسك إدارة مانشستر يونايتد بخدماته.

ومن المقرر أن يستأنف الهلال مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة التعاون، يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر.

ويتقاسم الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مع الشباب بواقع 12 نقطة لكل منهما.