تعليق ناري من شوبير عن أزمة الجزيري

منذ شهرين
احمد شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأزمة المثارة لحاليا، بعد مطالبة إدارة نادي الأفريقي التونسي، بحق الرعاية في صفقة انتقال المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، من المقاولون العرب، إلى الزمالك، قائلا: «دائما بنحب أجوان في نفسنا».

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع على «راديو أون سبورت إف إم»: «بعد تقدم إدارة نادي الأفريقي التونسي بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للمطالبة بحق الرعاية في صفقة انتقال الجزيري من المقاولون إلى الزمالك، خرجت تسريبات من اتحاد الكرة تؤكد أن اللاعب التونسي انضم للنادي الأبيض في صفقة انتقال حر».

وتابع: «اتحاد الكرة كان يظن أن تلك التسريبات تنهي الأزمة، ولكنه كان تفجيرا للأزمة نظرا لأن الزمالك كان محروما من القيد في الموسم الماضي، ولا يحق له قيد صفقات جديدة وإنما يحق له قيد العائدين من الإعارة أو اللاعب الذي تحول عقده من إعارة إلى بيع نهائي».

وواصل شوبير: «بعد تفجر الأزمة اتضحت الحقيقة، وهي أن العقد بين الزمالك والمقاولون ينص على انتقال سيف الدين الجزيري في البداية بعقد إعارة بقيمة 8 ملايين جنيه، ثم أحقية الشراء مقابل 12 مليون جنيه، وعاد اتحاد الكرة نفسه وأخرج ذلك المستند».

 واختتم: «بالفعل الزمالك فعل بند الشراء النهائي وسدد 12 مليون جنيه للمقاولون العرب، ولكن لماذا يتم تفجير أزمات من لا شيء؟».

التعليقات