A A A
مروان عطية

أكد مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، تواصل معه، من أجل اقناعه بالانضمام للفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. اضافة اعلان

وقال مروان عطية، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أمير مرتضى منصور، تواصل معي تليفونيًا وقالي (إحنا عاوزينك عندنا في النادي، أنت لاعب كويس وإحنا متابعينك وفيريرا، مدرب الزمالك معجب بيك وعاوزك)».

وأضاف: «أكدت لأمير مرتضى، (ليس لدي أي مانع في الانضمام للزمالك، ولكن أهم شيء موافقة نادي الاتحاد السكندري وأرحل من خلال النادي، والكلام كله مع محمد مصيلحي، رئيس النادي)».

وتابع: «أنا ابن الاتحاد السكندري ومرتبط بجماهير النادي ومش عاوز أزعلهم، لذلك لن أرحل إلا من خلال النادي حتى يستفيد من وراء بيعي»، مضيفًا: «أبلغت محمد مصيلحي، بمكالمة أمير مرتضى منصور، وقولتله أنا تحت أمر نادي الاتحاد السكندري في أي قرار يتخذه بشأني».

وأردف: «محمد مصيلحي رفض رحيلي وأكد لي حاجة الفريق لخدماتي في الموسم المقبل»، مضيفا: «رحبت بقرار محمد مصيلحي، وقولت له أنا تحت أمر النادي أنا بلعب في ناد كبير وشرف لأي حد إنه يلبس تيشيرت الاتحاد السكندري».