فيديو..محامي الإفريقي التونسي يفجر مفاجأة في انتقال الجزيري للزمالك

منذ 4 أشهر
سيف الجزيري

كشف محامي نادي الإفريقي التونسي، سليم بلوناصام رد الاتحاد المصري لكرة القدم على شكوى النادي التونسي بحق تعاقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك بسبب حق الرعاية.

وتحدث سليم بلوناصام عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2": "الاتحاد الدولي قوانينه واضحة في شئون انتقال اللاعبين، النادي الجديد مجبر على دفع 5% من قيمة الصفقة التي أشرفت على إنشاء اللاعب منذ كان 12 عامًا"

وأكمل محامي الإفريقي التونسي: "سيف الجزيري لاعب نشأ في الإفريقي التونسي بجانب لعبه في ناديين تونسيين آخرين هما اتحاد بنقردان وحمام الأنف، بالتالي لهم حق الرعاية التي نصت عليها فيفا".

وواصل: "أرسلنا للزمالك بالفعل أنه ملزم بدفع قيمة 5% من الصفقة، كما أرسلنا الحسابات البنكية للأندية التونسية الثلاثية، لكن لم يصلنا أي رد من الزمالك".

وأضاف سليم في تصريحاته: "اتجهنا بعد ذلك لتقديم شكاوي إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، وأول شكوى كانت باسم اتحاد بنقردان لكن اتحاد الكرة المصري رد علينا أن الصفقة كانت بصيغة الانتقال الحر".

واستكمل محامي الإفريقي: "بعد ذلك قدمنا شكوى جديدة باسم الإفريقي التونسي، وبالفعل وصل خطاب إلى نادي الزمالك لإرسال عقد اللاعب إلى الاتحاد الدولي".

وأكد سليم بلوناصام: "نحن نعلم أن سيف الدين الجزيري كان على سبيل الإعارة مع الزمالك إضافة لوجود بند أحقية شراء، لكننا ليس لدينا نسخة من العقد لمعرفة المبالغ تحديدًا، لكن الزمالك فعل هذا البند".

وأوضح محامي الإفريقي طبيعة تعاقد الجزيري مع الزمالك: "الزمالك كان ممنوع من القيد من قبل الاتحاد الدولي، وقام بفتح تسجيل اللاعب استثنائيًا بسبب أن اللاعب كان معارًا وهناك بند أحقية شراء مما سمح بشراءه".

وتعجب المحامي التونسي من رد اتحاد الكرة المصري، مؤكدًا: "اتحاد الكرة المصري أخبرنا أن الجزيري انتقل في صفقة انتقال حر، وهذا لا يمكن إطلاقًا لأن لدينا الوثائق التي تؤكد أنه انتقل في صفقة بيع".

واختتم: "الزمالك لديه الحسابات البنكية التي تخص الـ3 أندية، ونحن لا نطلب إلا حقوقنا فقط".

التعليقات