A A A
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تعاقد ناديه مع نبيل عماد "دونجا"، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. اضافة اعلان

وقال مرتضى منصور، في فيديو مصور، عبر صفحته على موقع "يوتيوب": "نجحنا في الحصول على توقيع، ونادي بيراميدز وافق على رحيل اللاعب، ولم تحول الفلوس الخاصة بالصفقة، اللاعب تعرض للإصابة في الغضروف خلال وجوده مع منتخب مصر، اللاعب سيغيب أسبوع أو أو اسبوعين أو شهر، أيًا كان، ومكنتش حولت ولا جنيه، اعطيت التعليمات بتحويل الفلوس، تم تحويل الفلوس لنادي بيراميدز صباحًا".

وأضاف: "هو ده نادي الزمالك، نادي المبادئ والقيم والأخلاق، نادي الأهلي هو نفس المبادئ والقيم والأخلاق، ولكن المسؤول هو الذي يظهر المبادئ والقيم والأخلاق".

وتابع: "النادي الأهلي حرض كهربا، على الهروب من نادي الزمالك، بعدما كان لاعبًا أساسيًا في المنتخب، وتم إيقاف اللاعب وتوقيع غرامة عليه 50 مليون جنيه، وبيطلعوا في التليفزيون ويقولوا ليس لنا علاقة بالموضوع وهنساعده من بعيد، ده أنت اللي ورطته وغرقته، وهذا هو الفرق بين موقفنا من دونجا، الذي لم يلعب مع الزمالك مباراة واحدة، وعقده مازال ساري وتم تحويل الفلوس لناديه، والفرق بين لاعب كان بيلعب في نادي محترم وانتقل لنادي محترم، ولكن بطريقة غير محترمة.. وهما (رامينه) دلوقتي".