فيديو.. رد ناري من أبو المعاطي زكي على خالد الغندور

منذ شهرين
ابو المعاطي زكي

رد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، على تصريحات خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق.

وكان خالد الغندور، كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الناقد الرياضي ايو المعاطي ذكي الذي هاجمني كثيرا جدا و كان دائما يراني منحازا و يريد ان يعلمني كيف اكون محايدا بسم الله ماشاء الله  من فترة قال علي نفسه اسطورة و اخباره لا يجادله فيها احد و اخرها انتقال زيزو للريان خلاص و اخيرا و هو محايد و ماسك فانلة الاهلي عليها القاضية  ممكن و صورة قفشة و الدقيقة ٨٥ و هو سعيد و فرحان  هولاء هم من يريدون تعليمنا كيف يكون الاعلام المحايد".

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" : "أن لا أريد يا خالد، تعليمك أن تكون محايدًا لأنك طبيعي أن تكون منحاز لنادي الزمالك، لأنك تعمل في قناة فئوية".

وتابع: "فيبرنامج في إذاعة أون سبورت إف إم، اليوم هاجمت المهتدس ممدوح عباسرئيس نادي الزمالك السابق لأنه طالب بالحصول على حقه وحجز على أرصدة الناديفي أحد البنوك، أنت هنا من المفترض أن تكون محايدًا  لأنكم تعمل في إذاعة عامة".

وأردف: "أنا عندما قولت أن زيزو، سينتقل للريان القطري كان بناء على تصريحات من والده، كما أن ميدو نجم الزمالك السابق أكد على انتقال اللاعب للنادي القطري ولكن أنت لن تستطيع تنتقد ميدو".

التعليقات