A A A
ممدوح عباس

أصدر كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانًا صحفيًا، يرد فيه على حقيقة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بقيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجمع البنوك المصرية، مؤكدا عدم صحة هذه الادعاءات. اضافة اعلان

وأوضح الدكتور كمال شعيب أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، قد حصل على عدد 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015/2016، ورفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي.

كما رفض ممدوح عباس اتخاذ أي إجراء ضد نادي الزمالك قبل انتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.

وأكد الدكتور كمال شعيب عدم صحة قيام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، موضحا أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وذلك بعد أن صرح مسؤول النادي مرارا وتكرارا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.