A A A
فينسيوس

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مهمًا أمام نظيره مايوركا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021-2023. اضافة اعلان

وأحرز فيدات موريكي، مهاجم فريق مايوركا، الهدف الأول في شباك ريال مدريد في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، بعد كرة عرضية من جهة اليمين من لي كانج إن.

وتعادل فيديريكو فالفيردي لريال مدريد في الدقيقة الـ47 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى على حدود منطقة الجزاء.

ثم أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة الـ72 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة من رودريجو ليسدد الكرة يسار حارس المرمى مايوركا.

  ثم أضاف رودريجو سيلفا الهدف الثالث لصالح الملكي في الدقيقة الـ89، بعد أن قام بمجموعة من المراوغات الرائعة داخل منطقة الجزاء لينهاها بتسديدة قوية سكنت يسار المرمى.وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة، عزز أنطونيو روديجر الهدف الرابع لصالح الريال.وبهذا الفوز، تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 15 نقطة.