A A A
مجدي عبد الغني

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، إن المخالفات التى ترددت مؤخرا بشأن جمعية اللاعبين المحترفين لا أساس لها من الصحة، وأنه يمتك شهادة رسمية بحفظ التحقيق فى جميع هذه المخالفات بعد الرد عليها. اضافة اعلان

تابع عبد الغنى أنه يشرف بالتواجد فى جمعية المحترفين منذ 20 عاما، منذ أن كانت فى شارع السودان وكانت فى شقة مساحتها 40 متر قبل نقلها إلى منطقة المهندسين لافتا الى أنه يحافظ على أموال الجمعية بدليل أنه جميع الأموال موجودة كما هى والا كان قرار الاحالة سيكون لنيابة الأموال العامة.

أضاف أن فارق السعر فى شراء الشقق بسبب التشطيب حيث كانت احدى الشقق تم تشطيبها والأخرى "غير مشطبة"، لافتا إلى أن جميع التعاقدات مع الشركات تمت وفق مزايدات ومناقصات قانونية .

أردف أن مسألة "البوكيت منى" أو مصروف الجيب أمر متعارف عليه ويتم الحصول عليه بعد كل سفرية من خلال التسوية وليس قبل السفر، معلقا :" هل من الطبيعى أن أصرف على الجمعية من جيبى الخاص فى الوقت الذى أحافظ فيه على أموال الجمعية بل وأعظم مواردها".

استكمل :" ملف المخالفات كله تم الرد عليه ولا أساس لهذه المخالفات من الصحة، ولكن لأن هناك بعض الأشخاص على خلاف معه بل ويتربصون به لتصفية الحسابات وهو امر يتفهمه لكن للأسف فرحتكم ماكملتش ومفيش عندى حاجة أخاف منها".

اختتم حديثه بالتأكيد على أنه سيحصل على حقه بالقانون من كل من تطاول عليه، مفجرا مفاجأة بأن رصيد الجمعية حاليا يوجد به أكثر من 16 مليون جنيه رغم أننا نتحمل تكلفة علاج العديد من اللاعبين والحالات الحرجة.