A A A
محمد صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل عودة الحارس محمد صبحي إلى نادي الزمالك، بعد انتهاء عقد إعارته لنادي فاركو بنهاية الموسم الماضي.

وفي تصريحات إذاعية أوضح شوبير أن عقد إعارة صبحي إلى فاركو، كان يتضمن شرط بضرورة موافقة الحارس على تفعيل بند شراءه بشكل نهائي من الزمالك. اضافة اعلان

وأشار شوبير إلى أن الأهلي فتح خطوط مفاوضات مع الحارس محمد صبحي منذ 4 أشهر، لكن مسئولي الأهلي لم يتحدثوا مع نظرائهم في فاركو بشأن ضم الحارس.

وأضاف نجم الأهلي السابق أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع إدارة فاركو، بسبب عدم اتضاح موقف اللاعب من الانتقال بشكل نهائي إلى فاركو من عدمه، خصوصًا وأن بطولة الدوري لم تكن انتهت منافساتها حينها.

وأوضح شوبير أن الحارس محمد صبحي عقد أكثر من جلسة مع مسئولين بالأهلي، وطالب الحارس طلبات مادية كبيرة بعض الشيء، وهو ما دفع مسئولي الأهلي للتراجع عن إتمام الصفقة، قبل أن يعود الحارس ويخفض من مطالبه.

وواصل: تلك الفترة شهدت مشاركة الحارسين علي لطفي ومصطفى شوبير مع الأهلي، وتألق الثنائي بشكل واضح في المباريات، وهو ما دفع إدارة الأهلي للتراجع عن فكرة ضم صبحي، والاكتفاء بقائمة الحراس الموجودين مع الفريق.

وشدد شوبير على أن صاحب الدور الأكبر في عودة محمد صبحي إلى الزمالك، هو أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، والذي تربطه بالحارس الشاب علاقة جيدة، وكذلك لعب شيكابالا قائد الفريق الأبيض دورًا في عودة صبحي إلى الزمالك، بعد تواصله مع الحارس أكثر من مرة، ونجح في تقريب وجهات النظر بينه وبين إدارة الزمالك.