A A A
الزمالك

أكد محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن وجود الفار يحقق العدالة التحكيمية بين جميع الأندية.

وقال محمود الونش، خلال حواره ببرنامج "يحدث في مصر المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر": "طول ما في 90 % من العدالة التحكيمية تكون نسبة الفوز بالبطولات متساوية بين جميع الأندية.. الفوز ببطولة الدوري الموسم المقبل ستعود لحالة اللاعبين الفنية داخل الملعب". اضافة اعلان

وأضاف: "الفار مثلاً لو كان متواجدًا منذ عام 85، بنسبة 100% عدد بطولات الزمالك وإنجازاته كانت ستكون مختلفة، لأن في دوريات كثيرة الزمالك خسرها بفارق نقطة واحدة أو نقطتين لصالح الفريق المنافس، بسبب أخطاء تحكيمية وقعت على النادي الأبيض".

واكمل: "انا من ناشئ طلائع الجيش، وكنت متواجدًا في الاستاد يوم مباراة الأهلي وطلائع الجيش، (بلم الكور)، ومش هنسى هدف محمد أبو تريكة، عندما جاءت له كرة عرضية، فقام بدفع أحمد أبو مصطفى، مدافع طلائع الجيش، وأحرز منها هدف، والأهلي توج بالبطولة بسبب هذا الهدف".

وتابع: "لو كان هناك فار، كانت الكرة ستحتسب خطأ على أبو تريكة، وتوج الإسماعيلي باللقب"، مؤكدًا: "وجود الفار بيحقق العدالة التحكيمية"