بايرن ميونخ يتخطى انتر.. وبرشلونة يقسو على بلزن بخماسية

معاذ محمد
منذ 3 أسابيع
برشلونة

نجح فريق بايرن ميونخ في الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف بايرن ميونخ كل من ساني ودانيلو في الدقائق 25، 66.

شهد مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان استحواذ كامل للفريق الألماني خاصة وأنه بدأ في وقت مبكر بالتسجيل عن طريق ساني والذي سجل هدفا رائعا.

استمر الشوط الأول بتقدم الفريق البافاري مع محاولات على استحياء من قبل لاعبي الفريق الإيطالي في محاولة للتعديل.

ومع انطلاق الشوط الثاني شهدت تصويبة من كومان من داخل منطقة الجزاء لصالح بايرن ارتطمت بـ باستوني مدافع إنتر ومرت أعلى العارضة.

وواصل البايرن السيطرة وفي الدقيقة 74 شهدت تصويبة من مولر لاعب بايرن ميونخ بعد ارتباك دفاعي واضح في صفوف إنتر ميلان لكنها أعلى العارضة.

فيما نجح فريق توتنهام في الفوز على مارسيليا بهدفين دون رد في نفس الجولة سجل أهداف الفريق الإنجليزي كل من ريتشارليسون في الدقيقتين 76،81.

وشهدت نتائج الجولة الأولى من دور المجموعات بفوز دينامو زغرب بهدف على تشيلسي وفوز بوروسيا على كوبنهاجم بثلاثية وفوز بنفيكا على مكابي حيفا بثنائية وفوز المان سيتي على إشبيلية برباعية وتعادل سالزبورج وميلان 1-1 وفوز ريال مدريد على سيلتك بثلاثية.

وفوز باريس سان جيرمان على يوفنتوس بهدفين وفوز شاختار على لابيزج برباعية مقابل هدف وفوز أياكس على رينجرز برباعية وفوز سبورتنج لشبونة على فرانكفورت ثلاثية وفوز برشلونة بخماسية مقابل هدف على بلزن وفوز أـلتيكو مدريد على بورتو بهدفين مقابل هدف وحيد وفوز كلوب بروج على ليفركوزن بهدف دون رد.

التعليقات