A A A
كريم بنزيما

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن التشخيص النهائي لإصابة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، كريم بنزيما، بعد إصابته في مباراة سيلتك في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا. اضافة اعلان

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب سيلتك، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان بنزيما تعرض لإصابة في الركبة، في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول من المباراة، خرج على إثرها من أرض الملعب، ولم يجلس على دكة البدلاء، بل توجه إلى غرفة الملابس، ليضطر المدرب كارلو أنشيلوتى إلى استبداله، ونزول إدين هازارد بدلًا منه.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الملكي، فإن نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها بنزيما، أثبتت أنه مصاب في العضلة نصف الوترية وإجهاد زائد في عضلات الفخذ الأيمن.

وكانت صحيفة «أس الإسبانية»، ذكرت أن النجم الإسباني سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين 7 و10 أيام؛ نظرًا لإصابته بالتهاب في ركبته اليمنى، وبالتالي عدم لحاقه بمباراة الفريق المقبلة أمام مايوركا في الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره مايوركا يوم الأحد المقبل على ملعب «سانتياغو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًأ بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت الإمارات العربية.