شوبير: فيوتشر طلب 5 لاعبين من الأهلي والزمالك مقابل «بوبو وكمال»

منذ 4 أسابيع
احمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، عن آخر المستجدات والكواليس في ملف رحيل محمد رضا بوبو عن فيوتشر للنادي الأهلي، وحقيقة انضمام عمر كمال لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، قادما من فيوتشر أيضا.

وقال «شوبير» عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «السنة اللى فاتت عمر كمال وقع عقدا مع الزمالك، وبعد إيقاف القيد عن الفارس الأبيض، فكأن العقد لم يكن بين اللاعب وإدارة القلعة البيضاء».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «فيوتشر تفاوض مع عمر كمال، واللاعب انضم للفريق لأنه بيحب علي ماهر، المدير الفني، من وقت تواجدهما في فريق المصري البورسعيدي، واللاعب حاليا يتبقى له سنتين في عقده مع فيوتشر».

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «الزمالك تفاوض مع فيوتشر على ضم عمر كمال، لكن فيوتشر خد قرار بالحفاظ على لاعبيه، لأنه يريد المنافسة على لقب الكونفيدرالية، بعد تتويجه بكأس الرابطة، لكن إدارة الزمالك مصممة على ضم عمر كمال».

وأشار أحمد شوبير إلى أنه «تم عقد جلسة في منزل محمد حلاوة، عضو مجلس إدارة فيوتشر، بحضور وليد دعبس، رئيس النادي، وأحمد دياب، وتحدثوا مع البعض في الزمالك، وطلبوا من مسؤولي القلعة البيضاء الحصول على سيد نيمار ومروان حمدي، مقابل رحيل عمر كمال، لكن تم رفض رحيل الأول، ووافقوا على طلب مروان حمدي، إلا أن الجلسة انقلبت وكان الصوت عاليا وانسحب وليد دعبس وأحمد دياب وانتهت الجلسة».

وأردف: «فيوتشر تمسك بشروطه مع الأهلي والزمالك، رغم أن الزمالك عرض أحمد عيد ومروان حمدي، لكن رفض فيوتشر، الذي فتح خط مفاوضات مع الأهلي لحسم أمر محمد رضا بوبو؛ إذ طلب فيوتشر طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وحسام حسن، لكن الأهلي قال لأ، وعرضت إدارة المارد الأحمر حسام حسن وأحمد رمضان بيكهام وعربي بدر، لكن فيوتشر رفض».

التعليقات