A A A
ريكاردو سواريش

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للنادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء، بعد رحيله عن الفريق نهاية الموسم.

وكتب سواريش على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":"بكل فخر كبير مثلت اكبر نادي افريقي نادي القرن احد اشهر اندية العالم الاهلي، العمل الذي قمنا به، بهذه الطريقة المكثفة والمخلصة والعاطفة، وفي مثل هذا الوقت القصير، يترك الجميع دون استثناء شعورهم بأنهم أدوا واجبهم". اضافة اعلان

وقال: "هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب ولكن ما زلت أعتبر النجاح الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي من جميع الإدارات وعمل وكرس نفسه واجتمع وساهم حتى رغم كل العقبات شرفنا الشي آر تي. شكرا لكم جميعا!".

واضلاف: "النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق، من أكثر الرجال خبرة إلى أصغرهم، الرجال العظماء الذين منحوني متعة كبيرة للعمل معهم. للجميع ولكن خاصة لكثرة الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف الألعاب".

وواصل:" أريد أن أترك كلمة شجاعة وثقة لأن ما فعلوه في الحصة التدريبية بعد التدريبية وما فعلوه في المباريات، reve يا لهم من محترفون رائعين هم وان الأهلي لازم يكون سعيد بوجود مجموعة قوية من الرجاله دي".

واختتم: "لم نفز بالكؤوس بل فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف اننا قدمنا كل شيء للاهلي.. أتمنى لك كل النجاح، وأراك يوما ما!".