A A A
ابو جبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات في ملف حراسة المرمي بالنادي الأهلي، والتعاقد مع حارس جديد خلال الفترة المقبلة، لدعم هذا المركز، خاصة محمد صبحي، حارس فاركو، مشيرا إلى أن محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، والبنك الأهلي الحالي، كان يرغب في اللعب للأحمر، بعد رحيله عن الأبيض. اضافة اعلان

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع عبر «أون سبورت»: «كان في كلام من الأهلي مع محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، خلال الفترة الماضية، في ظل فترة السماح، قبل تأكيد فريق فاركو تفعيل بند الشراء في عقده مع نادي الزمالك».

وأكد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: «صبحي وافق على اللعب للأهلي، وطلب بعض الطلبات، والأهلي كان ردوا هنشوف ونبلغك، وبعد عرض الأمر بشكل نهائي، وكل شخص قال رأيه كان هناك رغبة في ضم حارس جديد، لكن محمود الخطيب تصدى لهذا الأمر، وجرى إغلاق الملف».

ولفت نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن محمد أبو جبل كان يتمنى الذهاب للنادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، بعد رحيله عن الزمالك، وفشل انتقاله لنادي النصر السعودي.

وتابع أحمد شوبير: «أبو جبل انتقل للبنك الأهلي، لكن حدث أن هناك ناس محيطين بمحمد أبو جبل، تواصلوا مع إدارة الأهلي، لكن كان رد الأهلي أنهم يمتلكون أفضل حارس في أفريقيا، والحارس الأول بمصر».

وتوقع «شوبير» أن نادي البنك الأهلي سيكون قوي جدًا في الموسم المقبل، بعد أن أبرم العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، ويستعد بقوة للموسم الجديد.