مفاجأة فيريرا بشأن صفقات الزمالك

منذ شهرين
فيريرا

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، طلب من مجلس إدارة نادي الزمالك، الاكتفاء بـ24 لاعباً فقط في تدريبات الفريق خلال الموسم الجديد، مما قد يغير مصير العديد من صفقات الفريق الأبيض، التي قد يتم توقف التفاوض فيها والاكتفاء بعدد أقل.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش: «فيريرا طلب من إدارة نادي الزمالك، أنه ميكونش عنده في الملعب، على مستوى تدريبات الفريق، أكثر من 24 لاعباً في الموسم الجديد، حتى يستطيع تدريبهم وتطبيق أفكاره بالشكل المناسب».

وأضاف: «هذا الأمر سوف يستدعي رحيل بعض اللاعبين وإعارة آخرين، مثل استمرار أسامة فيصل في صفوف البنك الأهلي، حيث ترغب إدارة النادي في ضمه بصفة نهائية من صفوف الزمالك».

وواصل: «هناك بعض الصفقات المحلية التي كان الزمالك ينوي ضمها، قد يتم إيقاف التفاوض فيها، مثل محمود عبد العاطي دونجا لاعب الإسماعيلي السابق، ونبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز بسبب الفارق بين ما يريده ناديه وبين عرض الزمالك».

وتابع: «صفقة مروان عطية ليست مؤكدة حتى الآن، ولكنها ما زالت قائمة، وكذلك صفقة ضم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي رغم حسم الاتفاق بنسبة كبيرة، لكنها غالباً لن تكتمل».

التعليقات