شوبير يلوم سواريش بعد تصريحاته بشأن شباب الأهلي

شوبير (1)

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

واستعرض أحمد شوبير، ما قاله سواريش، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، أمام سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أنه أُعجب كثيرًا بالتغيير الذي أجراه البرتغالي، باستبدال مصطفى شوبير، والدفع بحمزة علاء، في الدقيقة 70 من أجل منح الفرصة للحارس الأخير.

وواصل تصريحاته، أن هناك بعض التعاطف مع سواريش، بسبب ما فعله مع اللاعبين الشباب، واعتماده عليهم، خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه شوبير، اللوم للبرتغالي سواريش على التصريح الذي أطلقه عقب المباراة، وهو إنه قد استثنى الثنائي محمد فخري، ومصطفى شوبير، وأكد أن باقي اللاعبين الشباب لا يستطيعون تمثيل الأهلي خلال الفترة الحالية.

وتابع شوبير حديثه: كنت أفضّل إذا كان هذا رأي سواريش أن يحتفظ به، ولا يخرج ويعلنه بشكل صريح، كان من المفروض يقول إننا كسبنا لاعبين شباب من الممكن أن يخرجوا على سبيل الإعارة، مشددًا أن التصريح كان غريبًا بعض الشئ.

وتطرق أحمد شوبير، في حديثه إلى أن الأهلي قدم عرضًا رائعًا أمام سيراميكا كليوباترا، مثلما سبق وفعل أمام فيوتشر، الذي حقق الفوز عليه بنفس النتيجة.

التعليقات