العشري يعلن رحيل لاعب الطلائع إلى فيوتشر وموقف مصطفى الزناري

منذ 3 أسابيع
طارق العشري

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، رحيل لاعب الفريق علي الفيل، إلى صفوف فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف طارق العشري في تصريحات إذاعية، مع أحمد شوبير، موقف علي الفيل من الاستمرار مع الفريق قائلا: اللاعب من ضمن القائمة التي نسعى لتجديد تعاقده مع الفريق، ونرغب في استمرار اللاعب ضمن صفوف طلائع الجيش، ولكن أنت وحدك تعلم اللاعب سينضم إلى أي فريق.

واستكمل العشري تصريحاته عن موقف اللاعب قائلا: علي الفيل سينتقل إلى صفوف فيوتشر خلال انتقالات الصيف الجاري بشكل نهائي مع مهند لاشين، الذي سبق وتم الإعلان عن رحيله إلى صفوف نفس النادي.

أما عن موقف مصطفى الزناري، مع طلائع الجيش فقد أوضح: إنه حتى الآن اللاعب مستمر مع صفوف طلائع الجيش، وباقي اللاعبين أيضًا، حيث إن النادي لا يفكر في التفريط في عناصره الأساسية.

وأكد مدرب طلائع الجيش في تصريحاته، أن خلال جلسته مع إدارة طلائع الجيش، قد شدد على ضرورة الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، من أجل مواصلة المنافسة في مسابقة الدوري الممتاز، والبناء على نفس الأداء في المستقبل.

واختتم طلائع الجيش، منافسات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز، وهو يحتل المركز الرابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 56 نقطة.

التعليقات