A A A
الزمالك والإسماعيلي

تحدث يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي عن مباراة الفريق أمام إنبي ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بخسارة الدراويش بهدفين دون رد. اضافة اعلان

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية: ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي إنبي مشكوك في صحتها، وتعجبت من سرعة احتسابها، كما أن الأخطاء التحكيمية أضرت الدراويش كثيرًا هذا الموسم.

وأضاف: سنخوض مباراة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري العام، باللاعبين الناشئين للوقوف على مستوى المميز منهم وتشكيل قوام لبناء فريق للموسم القادم ما بين الشباب والخبرات والصفقات الجديدة التي سنتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد يحيى الكومي أن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل ومعاونيه حسني عبد ربه ومحمد حمص وأحمد قناوي، مستمر في عمله الموسم المقبل ولا نية لدى مجلس الإدارة للتغيير، خاصًة بعد نجاح الجهاز في إنقاذ الفريق من دوامة الخطر هذا الموسم.

وأوضح: الاستقرار كان سببًا في تحسن نتائج الإسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل، كما أن نتائج الفريق الموسم القادم ستختلف كثيرًا مع التدعيمات القوية المنتظرة.

واختتم: التبرعات المالية ليست فكرة جديدة، وهناك العديد من الأندية نفذت هذا الأمر من قبل بشكل جيد، لكن في الإسماعيلي لم تحظى الفكرة بنجاح ملحوظ.