A A A
توخيل

أعرب  الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على ليستر سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. اضافة اعلان

وتمكن تشيلسي من الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2-1 في مباراة صعبة بعدما لعب منذ منتصف الشوط الأول تقريبا بـ 10 لاعبين إثر طرد لاعبه كونور كالاجر.

وقال توخيل عقب نهاية المباراة: «في أول 25 دقيقة كنا نلعب 11 ضد 11، كان يمكننا أن نكون أكثر عدوانية ونكون خطرين في منطقة الجزاء في أول عشرين دقيقة، ربما كانت هناك فرصة كبيرة لجعل المباراة أسهل بعد أول 20 دقيقة قبل طرد كالاجر».

وتابع توخيل: «أعتقد أننا سيطرنا بشكل كامل على المباراة كانت لدينا أكثر من فرصة مع روبن لوفتس تشيك وفجأة أصبحنا نلعب بناقص رجل واحد مع طرد كونور».

وأضاف توماس توخيل: «أهملنا بعض الكرات الثابتة وأضعنا هجمات مرتدة خطيرة لقد كان قرارًا سيئًا من كونور بارتكاب الخطأ الذي طرد على إثره كنا سعداء لأننا تماسكنا وأظهرنا العقلية التي كانت مطلوبة لتحقيق الفوز».

وحول تألق رحيم ستيرلينج صاحب هدفي تشيلسي اختتم توخيل: «نُريده أن يسجل، هذا ما يفعله شعرت أنه لم يكن سعيدًا وأراد المزيد من الفرص، لذلك لعبنا بشكل أكثر عدوانية رغم أننا كنا نلعب منقوصين لاعب عن المنافس».